الدين والروحانية

التزامن

يوليو 2021

التزامن


التزامن هي تلك اللحظات في الحياة عندما يبدو أن الكون يتآمر لتجلب لك النجاح من خلال وضع أحداث مهمة وذات مغزى في طريقك في اللحظة المناسبة.

~ كنت تفكر في العودة إلى المدرسة ، ويمكنك العودة إلى المنزل ، وكتيب الدورات التدريبية من الكلية المحلية في صندوق بريدك.

~ لقد كنت تفكر في صديق قديم ، ومن الواضح أنك تتلقى بريدًا إلكترونيًا منهم.

~ خلال وقت صعب للغاية في حياتك ، لديك حلم أن تتلقى التشجيع من ملاك. في صباح اليوم التالي تجد ريشة.


في كل لحظة تكون مرتبطًا بكون يعرف كل حركة وكل رغبة. في العالم الذي يلتقي فيه الروحي بالبدني ، تتصل رغباتك ، بطريقة معقدة ، بالعالم المحيط بك حتى تتجلى. قد تبدو هذه بمثابة مصادفات ، ولكن هذه الأحداث ذات المغزى تسمى فعلًا التزامن.

"دكتور. طرح يونغ مفهومًا جديدًا أطلق عليه التزامن. هذا المصطلح يعني "صدفة ذات مغزى" للأحداث الخارجية والداخلية التي لا ترتبط بحد ذاتها ". ~ الرجل ورموزه - صفحة 211.

تعد التزامن هي تلك اللحظات التي تغير يومك وتجعل العالم من حولك يبدو أكثر سحرية ويجعلك تشعر بمزيد من الاتصال بمصدرك. تساعدك التزامن على الشعور بالأمان أنك تسافر في الاتجاه الصحيح.

"... أنواع معينة من الأحداث" تحب "التجمع معًا في أوقات معينة ..." ~ الرجل ورموزه - صفحة 211

أشياء مثل أن يحدث معا! إذا وضعت نية الحصول على وظيفة جديدة أو علاقة مرضية ، وأبقيت هذا الأمر في أفكارك ، فستبدأ الأمور من حولك ستوجهك في هذا الاتجاه.

لا توجد صدفة. ويقال إن أي شيء يتزامن يتوافق مع بعضها البعض بقوة ". - الدكتورة واين داير ~ 10 أسرار النجاح والسلام الداخلي - الصفحة 128

التزامن عبارة عن منشورات للتوقيع ، وإذا لم تستلمها ، فذلك لأنك لم تهتم بها.

لزيادة فرصك في تلقي حدث التزامن الخاص بك ، لاحظ أولاً المكان الذي تسترعي انتباهك إليه. كما يقول المثل القديم "تتدفق الطاقة إلى أين يذهب الاهتمام" ، فأنت تريد أن تتأكد من تركيزك على ما تريد أن يحدث ؛ ما تريد جذبه ، وليس ما لا تريده!

أن تكون مفتوحة للعلامات من حولك. تعلن مرات التزامن في كثير من الأحيان أن هذه "نعم" قوية بحيث يمكنك شطب تجربتك كفكر بالتمني.

"في كل لحظة ، يهمس الكون". - دينيس لين ~ اللغة السرية للعلامات

إذا كنت لا تسأل ، فأنت لا تتلقى. اسأل ، ثم عبر عن امتنانك لما سيحدث ، ولاحظ المزامنة التي تحدث من حولك.

قانون الجذب - 67 - حقيقة التزامن في قانون الجذب - الوقت مقابل التوقيت ... (يوليو 2021)



المادة العلامات: التزامن ، العصر الجديد ، التزامن ، الوقوع ، الصدفة ، يونج ، التزامن ، كارل يونج

لعبة العروش استعراض لعبة

لعبة العروش استعراض لعبة

أجهزة الكمبيوتر

المشاركات الجمال الشعبية

المانجو الخوخ وصفة كذبة
الغذاء والنبيذ

المانجو الخوخ وصفة كذبة

علم القزحية
الصحة واللياقة البدنية

علم القزحية

حلقة أقرب تبرز مراهق مصاب بالتوحد

حلقة أقرب تبرز مراهق مصاب بالتوحد

الصحة واللياقة البدنية

المعلم النثر

المعلم النثر

الكتب والموسيقى

تزايد الصبار من البذور

تزايد الصبار من البذور

المنزل والحديقة