الصحة واللياقة البدنية

Savasana

يونيو 2021

Savasana


بغض النظر عن الكيفية التي تبدأ بها ، تنتهي جميع فصول اليوغا بنفس الطريقة ، حيث يقضي الطلاب وقتًا في المكان المعروف باسم Savasanaأو جثة بوز. قد يقود المعلم الطلاب في الاسترخاء التدريجي ، أو التحدث إليهم من خلال التأمل الموجه ، أو مجرد الجلوس في صمت وهم يرقدون هناك ، ممدودة الذراعين والساقين تقريبًا لتدريبات مايكل أنجلو لومو فيتروفيانو. هذه كلها طرق مختلفة لتوجيه الطلاب إلى ممارسة ما يعتبره البعض الأكثر صعوبة أسانا علاوة على ذلك ، قضت سلسلة من اللحظات بنشاط في ملاحقة عكس السعي. هل من الممكن أن تكون كاملاً في الوقت الحالي مع عدم الحاجة إلى الانتقال إلى التالي؟ Savasana يعطينا فرصة للعمل مع هذا التناقض الصعب.

في Corpse Pose ، نحن مدعوون للتراجع عن الاتجاه الفطري للتطلع إلى الخارج وإنجاز الأمور والتركيز على الظروف المتغيرة للحياة. بدلاً من ذلك ، نحن نكذب هناك ، ونشاهد عقولنا تقفز من فكرة إلى أخرى ، ونشهد الكفاح الأبدي "لترك ودع الله" ، كما يقول المثل ، قبل أن نستسلم للاسترخاء العميق الذي تحتاجه أجسادنا وعقولنا. في بعض الأحيان نجد أنفسنا نائمين ؛ في أوقات أخرى ، نتصارع مع تقريب أفكارنا المستمر للأفكار والأفكار والرغبات والحاجة المستمرة إلى التحفيز. من الناحية المثالية ، نشعر بفرصة أن نكون فقط ، بدلاً من أن نكون كذلك.

هل من عجب أن هذا الوضع صعب؟ إنه يتحدى كل افتراض لدينا حول النجاح في عالمنا سريع الخطى. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تأخذ هذا الوضع على محمل الجد ، وأن نضعه بجد كما نجهز لأي شخص آخر أسانا. قد نكون أكثر قدرة على الاسترخاء مع وجود مسند تحت الركبتين ، أو ببطانية تحمينا من المسودات. وسادة العين رائعة إذا كانت الأضواء في الغرفة تصرفنا عن هدفنا. في بعض الأحيان ، يعتبر السماح لأنفسنا باستخدام الدعائم بمثابة استسلام آخر ، حيث أن استخدامها يعرض نقاط الضعف الجسدية لبقية الغرفة. هل يمكن أن نسمح لأنفسنا باستخدام هذه الدعائم دون خجل؟

في كثير من الأحيان ، يكون إعداد الجسم المادي هو الأول فقط في سلسلة من المهام. البعض منا بحاجة إلى شيء لتركيز العقل ، وهذا هو السبب في أن التأمل الموجه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. خلال الصمت Savasana، من المفيد التركيز على التنفس أثناء تحركه داخل وخارج الجسم. ما هي الصفات البدنية للتنفس؟ كيف تشعر في الأنف ، في الجزء الخلفي من الحلق ، في منطقة المعدة؟ بينما نراقبها ، هل يمكننا الامتناع عن توجيهها وتركها كما هي؟ عندما تتجول عقولنا ، هل يمكننا سحبهم بهدوء ورأفة إلى تركيزنا؟

ممارسة صامتة من كورس بوز يمكن أيضا أن يكون الوقت ل تعويذة، شعارأو العبارة المتكررة أو الصلاة. ونحن نكذب بهدوء ، نشعر بالكلمات تتحرك من خلال عقولنا وجسمنا. ربما نحن محاذاة تعويذة، شعار مع أنفاسنا. ربما نتصور الكلمات كما لو كنت تشاهد فيلمًا ضد الجفون المغلقة. هل يمكننا القيام بذلك دون نضال ، دون الحاجة إلى الدفع ممكن نسمح تعويذة، شعار لتصبح واحدة مع جسدنا يستريح؟

كلمة "اليوغا" تعني "الاتحاد" ، وهذا يشكل أفضل تعبير عن هذه الفكرة. تتويجا لكل ما سبق ، فقد حان الوقت لأن نسمح لأنفسنا بإنهاء ما بدأناه - فئة اليوغا المعينة - ثم الراحة ، مع إتاحة الوقت لشفاء أجسادنا وعقولنا قبل المضي قدما في الإجراء المشار إليه التالي. مع الأخذ Savasana يعني بجدية إعطاء أنفسنا الوقت لتحقيق التوازن ، لجمع لحظات نشطة في الحياة مع تلقي السلبي للتجديد. بعد أسانا هذه الممارسة الأخيرة تتيح لنا تحقيق التوازن في حياتنا ، وتوحيد الحركة مع الراحة وعقولنا مع أجسادنا. هل نسمح لأنفسنا بهذه الهدية؟

Savasana - Guided Meditation (يونيو 2021)



المادة العلامات: سافاسانا ، يوجا ، سافاسانا ، كورس بوز ، لومو فيتروفيانو ، مايكل أنجلو ، أسانا ، تعويذة

ما هو Microboard؟

ما هو Microboard؟

الصحة واللياقة البدنية

التغييرات في السمع

التغييرات في السمع

الصحة واللياقة البدنية

المشاركات الجمال الشعبية

الاطفال والجوائز

الاطفال والجوائز

الجمال و النفس

خياطة ألعاب لينة

خياطة ألعاب لينة

الهوايات والحرف

توجيه الضوء التحول

توجيه الضوء التحول

تلفزيون اند أفلام