الأخبار والسياسة

كيف تكسب المزيد من المال

شهر اكتوبر 2022

كيف تكسب المزيد من المال


سواء أكنت تعتقد بوجود فجوة في الأجور بين الجنسين أم لا ، فمن المحتمل أن نقول إنه في معظم الأيام لا تذهب الأموال التي تملكها إلى الحد الذي اعتدت عليه. نظرًا لأنه من غير المحتمل أن نرى أسعار الغاز أقل من دولار واحد أو فواتير البقالة التي لا تنافس الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي) لبعض الدول الصغيرة ، فإن أملنا الوحيد هو كسب المزيد من المال. هنا أربعة أفكار.

طلب زيادة - حوالي ربع النساء فقط يطلبن زيادة. السبب في أننا لا نطلب الزيادات ليس لأننا لا نعتقد أننا كسبناها. ذلك لأننا خائفون. أفضل طريقة لتهدئة مخاوفك هي الإعداد. هل البحوث الخاصة بك وتخطيط الملعب الخاص بك وفقا لذلك. فهم وكن مستعدًا للتحدث عن معايير شركتك الخاصة بالزيادات بالإضافة إلى أدائك والقيمة التي تجلبها. تجنب تأطير طلبك في الشروط الشخصية. يتعلق طلبك بتعويض ما تساهم به في الشركة ، وليس عن عطلة أحلامك. نصيحة أخرى من صحيفة وول ستريت جورنال - لا تقريبًا - يبدو 39،750 بحثًا قائمًا على أكثر من 40.000 بحثًا يبدو تعسفًا. مجرد بدء العمل؟ التفاوض على الراتب. النساء أكثر عرضة لقبول العرض الأول على الرغم من أن نطاق الرواتب يمنح صاحب العمل المرونة في دفع المزيد.

نقد هواياتك - هل تحب أن تصنّع أو تكتب أو تنظم؟ العثور على وسيلة لجعل دفع موهبتك. مواقع مثل Etsy و eBay و Tradesy تجعل شراء وبيع الملابس والحرف اليدوية أسهل من أي وقت مضى. إذا كنت جيدًا في احتكاك الفوضى أو ترغب في تشغيل المهمات ، فلماذا لا تسجّل الدخول إلى موقع مثل أرنب المهمة وتحصل على المال لمساعدة الآخرين على ترتيب حياتهم؟

زد من قدرتك على التسويق - ضاعف من فرصتك في العمل. استخدم الإقرار الضريبي أو الميراث أو الزيادة للاستثمار في أكثر مواردك قيمة - أنت. احصل على التدريب الذي تحتاجه للترقية أو التغيير الوظيفي. قبل البدء ، راجع كتيب التوقعات المهنية لوزارة العمل الأمريكية لمعرفة اتجاهات وفرص العمل.

اطلب خصومات ورسوم مخفضة - راجع جميع نفقاتك الحالية لتحقيق وفورات محتملة. تشمل الأماكن التي تبدأ منها الكبل وبطاقة الائتمان وفواتير الهاتف الخليوي. اتصل بمزودي الخدمة واسأل بأدب ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على رسوم مخفضة أو خصومات. اتصل أيضًا بشركة التأمين الخاصة بك وحتى بعلاقات المشتركين إذا حصلت على أي صحف أو دوريات. هذه ليست طريقة من الناحية الفنية لكسب المزيد من المال ، ولكن كما يقول المثل القديم ، فإن بنس واحد تم توفيره هو بنس واحد مكتسب.

كيف تكسب المزيد من المال في 2020 | إيهاب مدحت (شهر اكتوبر 2022)



المادة العلامات: كيفية كسب المزيد من المال ، وقضايا المرأة ، وكيفية طلب زيادة ، وكسب المزيد من المال ، وكيفية كسب المزيد من المال ، باربرا جيبسون ، زيادة التسويق ، طلب زيادة ، التفاوض على الراتب