الصحة واللياقة البدنية

Aparigraha

أغسطس 2022

Aparigraha


الأطراف الثمانية لليوجا ، كما وصفها باتنجالي ، تبدأ بـ yamas و niyamas،. المجموعة الأولى عبارة عن مجموعة من خمسة مبادئ يتم تقديمها على أنها ما لا يجب فعله: لا تكون عنيفًا ، لا تسرق ، لا تكذب ، لا تكون مخلصًا ، ولا تطمع. هذا النهائي ياما، المبدأ ضد الجشع ، ربما هو الذي يتعارض بشكل كامل مع الثقافة الحديثة. تلتقط أي مجلة، وسوف تجد قصة واحدة على الأقل على "لا بد من يملكون" لسقوط. بنيت الرأسمالية نفسها على أساس الاستحواذ - المطعم العصري دو جور، السيارة الجديدة ، تذاكر الصف الأول إلى حفلة العام ... متى يصبح الفائض خطيرًا؟

تنفيذ ماهرا هذا ياما يتطلب التوازن وكذلك الأساس في المفاهيم السابقة. الكثير من الإقصاء ، ونحن نرتكب أعمال عنف ضدنا ، منتهكين بذلك فكرة أهمسا. ضبط النفس قليلا جدا ، ونحن سرقة من الآخرين ، منتهكين آستيا. الصدق ، أو ساتيا، وذلك لتحديد أين يكمن التوازن. و brahmacharya، أو الإخلاص ، هو جانب رئيسي من جوانب الالتزام بالعمل مع الرغبات وتغميسها فقط عند الاقتضاء. Aparigraha يسأل أن ننظر في ما يكفي فقط في حياتنا ، ومحاولة مهمة صعبة من العيش في توازن.

تم توثيقه جيدًا أن صناعة الملابس السريعة مبنية على أساس استغلال رأس المال الطبيعي والبشري ، وأنها تسهم في تدهور الأرض. ويمكن قول الشيء نفسه عن استخدام أي خير الحديثة تقريبا. النظر في كل ما نتلقاه من شبكة الطاقة. عندما نريد أكثر مما هو ضروري، نسرق من الآخرين، وفرض ضرائب على عمل من المنطقة بأكملها. فكر أيضًا في الاستهلاك الغربي المفرط للحوم في وقت يتضور فيه الجوع في بلدان أخرى ، مما يشجع على تدمير فدان الغابات المطيرة لإفساح المجال لمزيد من تربية الماشية. كل هذه أمثلة من حياة من التوازن بسبب الطبيعة طماعون لدينا.
الطبيعة البشرية ، كما يقول المثل ، ما هي عليه. نحن نكذب على أنفسنا إذا افترضنا أنه يمكننا ببساطة التوقف عن طمع ما هناك ؛ نحن ذاهبون لتجربة الرغبات والرغبات طوال حياتنا. ومع ذلك ، من الممكن العمل مع هذه الرغبة الشديدة بمهارة أكبر ومواجهتها مع الالتزام باستخدام أقل والعيش بوعي أكثر. ولعل الخطوة الأولى يمكن أن تكون صغيرة واحدة. على مدار العمر ، تضيف الإجراءات الصغيرة تغييرات كبيرة.

ماذا لو اتخذنا قرارا واعيا لشراء أقل واستخدام ما نملكه لفترات أطول من الوقت؟ عندما نشتري الطعام للاستهلاك في المنزل ، هل نستخدم كل شيء نشتريه ، ونضع خططًا للوجبات تمنع التلف قدر الإمكان؟ هل نشتري سيارة جديدة كل عام ، أم أننا نعتني بسيارتنا التي نقودها لسنوات عديدة؟ كل هذه هي طرق صغيرة يمكننا التمرد ضد ثقافة التخلص منها.

في علاقاتنا الشخصية ، يمكننا أيضًا إجراء بعض التغييرات لتحسين موقعنا aparigrapha. يمكننا أن نختار بوعي صداقاتنا واستثمار الوقت فيها ، ومقاومة إكراهنا على الشعبية. يمكننا أن نفهم رغبتنا في رفع سلم الشركات كخيار وإبطاء حياتنا المهنية عندما يبدأ في تناول الطعام في بقية حياتنا. يمكننا أن نعمل على فهم أحبائنا، ومقاومة الرغبة في تطمع شخص آخر الوالدين، والرومانسية لشخص آخر. إجراء تغييرات مناسبة المهم، ولكن ذلك أيضا هو معرفة متى حان الوقت لتسوية في والعمل مع ما لدينا.

Aparigrapha هي yama صعبة ، لأنها تستدعي التفكير الجاد والتركيز المتعمد والعمل الماهر. ومع ذلك ، عندما نمارس هذه الممارسة ، نجد قناعة أعمق في حياتنا والطاقة الناتجة التي تسمح لنا بمشاركة ما لدينا مع الآخرين. هذا النهائي ياما، مزيج من العناصر السابقة ، يدفعنا إلى أطراف اليوغا الأخرى ، مما يضمن أن لدينا الوقت والطاقة والحكمة والإرادة لمواصلة نمونا الروحي.

Aparigraha. The power of self-restraint. (أغسطس 2022)



المادة العلامات: Aparigraha، اليوغا، ياما، aparigrapha، نياما، أهمسا، آستيا، ساتيا، brahmacharya، باتنجالي، ثمانية أطرافه من اليوغا

تحدث محادثات التوحد

تحدث محادثات التوحد

الصحة واللياقة البدنية

المشاركات الجمال الشعبية

مراجعة تعليم القلب
الصحة واللياقة البدنية

مراجعة تعليم القلب

الدولار الأمريكي المنسي
الهوايات والحرف

الدولار الأمريكي المنسي

كتب البستانيين

كتب البستانيين

المنزل والحديقة

روائح الصيف

روائح الصيف

الجمال و النفس

اكتشاف الوقواق في العش

اكتشاف الوقواق في العش

الهوايات والحرف